حجز معارضة حكم حبس صافيناز 6 اشهر لجلسة 27 سبتمبر

حجز معارضة  حكم حبس  صافيناز 6 اشهر لجلسة 27 سبتمبر
يتجاهل محامى الراقصة صافيناز انها تتعمد اثارة الجمهور ، وانها ترقص للسكارى والمهوسين جنسيا ، ولا ترفص للمصريين الشرفاء .. ويتعمد المحامى الى خلط الاوراق بادعاء انها كانت ترفص بمناسبة الانتخابات الرئاسية فارتدت علم مصر !!
ودفع المحامى بكيدية الاتهام والرغبة الانتقامية من تقديم البلاغ ضد موكلته، مشيرا إلى أن موكلته كانت تعمل بأحد الفنادق بشارع جامعة الدول، وكانت تتقاضى 3 آلاف دولار بينما يتربح من ورائها صاحب الفندق 300 ألف جنيه وهو ما دفعها لفسخ التعاقد فتقدم بذلك البلاغ ضدها.
وأضاف أن الواقعة تتلخص فى وجود حفلة بمناسبة الانتخابات الرئاسية وأدت الراقصة صافيناز فقرة مدتها 3 دقائق على أغنية بشرة خير وهى تردى ملابس تشبه علم مصر، مشيرا إلى أن الحضور بالحفلة لو كانوا رأوا أنها تسىء إلى علم مصر "كانوا دبحوها" بينما هى كانت حسنة النية.
كان المستشار القانوني لفندق "نبيلة" بالمهندسين، قد تقدم ببلاغ ضد صافيناز، البالغة من العمر 30 عاما، لارتدائها "بدلة رقص" بألوان علم مصر، في إحدى حفلات الفندق.
واستند المستشار القانوني للفندق إلى أسطوانة مسجلة، وبعض الصور الخاصة بـ"صافيناز" التي تثبت صحة بلاغه، فيما طلبت النيابة في وقت سابق الراقصة المذكورة لسؤالها عن الواقعة أكثر من مرة، إلا أنها رفضت المثول أمامها، فأمرت النيابة بضبطها وإحضارها للتحقيق معها حول التهمة الموجهة إليها، ثم أحالتها إلى محكمة الجنح التي أدانتها وقضت بحبسها وتغريمها
وقد انتهت محكمة مستأنف العجوزة برئاسة المستشاء علاء السيد من الاستماع لمرافعة الراقصة صافيناز، فى الحكم فى المعارضة الاستئنافية المقدمة من الراقصة صافيناز على حكم تأييد حبسها 6 أشهر وتغريمها 15 ألف جنيه، وكفالة 10 آلاف جنيه، لإدانتها بإهانة العلم المصري بتهمة إهانة علم مصر.
وحجزت المحكمة المعارضة الاستئنافية المقدمة من الراقصة صافيناز، لجلسة 27 سبتمبر الجاري، للنطق بالحكم بتهمة إهانة العلم المصري.
حجز معارضة  حكم حبس  صافيناز 6 اشهر لجلسة 27 سبتمبر
حجز معارضة  حكم حبس  صافيناز 6 اشهر لجلسة 27 سبتمبر

 

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير