إمارات رزق لن تشارك فى الجزء السادس من باب الحارة

لن تشارك الممثلة السورية إمارات رزق في الجزء السادس من مسلسل باب الحارة، بسبب تصوير المسلسل خارج دمشق
وقالت الفنانة “رزق ” أن عدم تواجدها في مسلسل باب الحارة (الجزء السادس) لا يعود لأسباب سياسية ، وإنما اعتذارها يأتي فقط لظروف مهنية، ولم تنس الفنانة أن تذكر بحبها الكبير لفريق العمل وتتمنى التوفيق له .
و مخرج المسلسل بسام الملا يعمل حالياً على المفاضلة بين دبي وبيروت، سيبنى ستوديو لحارة شعبية شبيهة تماماً بالحارة التي جرى فيها تصوير عمليات الأجزاء الخمسة السابقة، وسيكون ذلك في بيروت التي تشهد تصوير العديد من المسلسلات السورية، وبين دبي التي تتوفر فيها كل فرص النجاح لأي عمل عربي أو عالمي”.
يذكر أن هناك اتصالات مكثفة تجري حاليا من قبل فريق العمل مع العديد من الفنانين لاختيار الكادر النهائي الذي سيقوم بأداء العمل الذي يعد الأشهر (حسب الكثير من المراقبين) على الساحة العربية.
سيرة ذاتية
إمارات رزق، ممثلة سورية، ولدت يوم 8 فبراير 1985 في مدينة درعا بلدة كفر شمس في سوريا. بدأت مشوارها الفني في عام 1997 وذلك من خلال المشاركة في الأعمال السورية. وهي مطلقة من “يوسف رزق” ولديهم أبنة اسمها “دانيال” وتزوجت لاحقا بالفنان “حسام جنيد” وانجبت منه ولد اسمه “وطن”.
الأعمال الفنية :

حاجز الصمت – المال – وجوه وأزمنه – أسير الإنتقام – غفلة الأيام – الهشيم – حسيبة – طعم السفرجل – الخط الأحمر – كسر حاجز الصمت (ج2) – شركاء يتقاسمون الخراب – بيت جدي (ج1) – باب الحارة (ج3، 4، 5 بدور خيرية) – الحب والسلام (مسلسل سوري عراقي مشترك) – مواسم الخطر (مسلسل سوري عراقي مشترك) – الثانية بعد الظهر (مسلسل سوري عراقي مشترك) – صور عائلية – بني جان (مسلسل كوميدي سوري سعودي مشترك) – ساعة الصفر – وافترقنا – الشيخة (مسلسل سوري عراقي مشترك) – قنبر علي (مسلسل عراقي) – بيوت الصفيح – منافسة شريفة (فيلم) – بوم أكشن – لو تعرفوا – الأرواح المهاجرة (فيلم عربي) – رجال العز – الزعيم – أيوب – مطلقات تحت المجهر – أم الحالة 2 .

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير