ديوث السينما يدافع عن المخلوع

يحاول الفنان القديم حسن يوسف لفت الانتباه اليه بعد ان هجره المنتجون والمخرجون عقب اعتزال زوجته شمس البارودى .. شمس كانت السبب فى تحقيق حسن ثروة طائلة من الافلام العارية التى قدمتها بمشاركة حسن وموافقته حتى اطلق عليه ديوث السينما
والدّيوث  فسّره النبي صلى الله عليه على آله وسلم في هذا الحديث بأنه الذي يُقرّ الخبث في أهله ، سواء في زوجته أو أخته أو ابنته ونحوهنّ .
والخبث المقصود به الزنا ، وبواعثه ودواعيه وأسبابه من خلوة ونحوها
عن عبد الله بن عمر أن رسول الله صلى الله عليه على آله وسلم قال : ثلاثةٌ قد حَرّمَ اللهُ - تَبَارَكَ وَتَعَالَى - عليهم الجنةَ : مُدْمِنُ الخمر ، والعاقّ ، والدّيّوثُ الذي يُقِرُّ في أَهْلِهِ الخُبْثَ . رواه أحمد والنسائي .
وقد نشرت الصحف تفاصيل لقاء المخلوع مبارك مع الفنان الديوث حسن يوسف حيث أكد قال له:"منذ أن تنحيت وأنا خائف على البلد وبتابع ما يدور على الساحة السياسية وعمرى ما أسيب بلدى".
فى تدوينه للفنان الديوث حسن يوسف "سألت الرئيس مبارك عن سبب تنحيه؟ فقال لى "تنحيت علشان الدنيا متبوظش وخشيت أن تسيل دماء المصريين بين المؤيدين والمعارضين، وكتبت بيان التنحى وأبلغته للراحل عمر سليمان فى التليفون ليلقيه على الشعب بدلا منى، ومنذ أن تنحيت وأنا خائف على البلد وأتابع ما يدور على الساحة السياسية من أحداث".
"وعندما سألته عن أسباب عدم سفره للخارج عندما عرض عليه هذا بعض الملوك والرؤساء إبان ثورة 25 يناير".
واضاف يوسف" قال لى: "عمرى ما أسيب بلدى أبدا، أنا بحب مصر، أتربيت على أرضها وخدمت فيها، وقاتلت الأعداء من أجلها، وهعيش وأموت فيها".
شاهد زوجة الديوث

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير